موقع المصري ELmasry
اهلا بكم في موقع المصري
موقع المصري ELmasry
تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات
برامج - العاب
مش هنقولك عندنا الحصري بس كل جديد علي المصري
جديـــد مجله المصري
شراح طريقه التحميل من موقع المصري بالصور
شراح طريقه التسجيل في موقع المصري بالصور
روبط التحميل كلها شغله تمام
لتفاعل معنا يرجي التسجيل او تسجيل الدخول



موقع المصري ELmasry تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات - برامج - العاب
 
المجلهالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
المواضيع الأخيرة
» تحميل اكبر تجميعة تمبلتس للكوميكس تحميل مباشر ع اكتر من سيرفر
من طرف Admin الإثنين 21 مارس 2016, 4:53 pm

» كوبون تخفيض بقيمة 50ج / 6$ في موقع سووق دوت كوم
من طرف Admin الجمعة 18 مارس 2016, 5:37 pm

» تحميل اكثر من 100 كتاب لأعمل ٦٦ كاتب حاصل على نوبل تحميل مباشر و قراة اون لاين
من طرف Admin الجمعة 04 مارس 2016, 8:57 am

» تحميل تطبيق Crack My Screen الشاشة المكسورة للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin السبت 20 فبراير 2016, 5:37 pm

» تحميل برنامج حداشر | ساعة بالمصري للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin الجمعة 19 فبراير 2016, 3:32 pm

شركنا بـــــــ لايك

شاطر | 
 

 قام شخص بسؤال على موقع Quora. كيف استطيع ان اصبح مثل إيلون ماسك، بيل غيتس، ستيف جوبز .. وغيرهم من الاشخاص الذين سطروا التاريخ الحديث. جائت الإجابة من زوجة إيلون ماسك السابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات عدد المساهمات : 437
الجنس ذكر

مُساهمةموضوع: قام شخص بسؤال على موقع Quora. كيف استطيع ان اصبح مثل إيلون ماسك، بيل غيتس، ستيف جوبز .. وغيرهم من الاشخاص الذين سطروا التاريخ الحديث. جائت الإجابة من زوجة إيلون ماسك السابقة   الأحد 31 مايو 2015, 4:36 pm





قام شخص بسؤال على موقع Quora. كيف استطيع ان اصبح مثل إيلون ماسك، بيل غيتس، ستيف جوبز .. وغيرهم من الاشخاص الذين سطروا التاريخ الحديث.

جائت الإجابة من زوجة إيلون ماسك السابقة (ترجمة حرفية):

النجاح الساحق يأتي كنتيجة لتحمل مسؤوليات كبيرة وله تكلفة أكبر، ويختلف عما قد يعتبره البعض مجرد "نجاح". إن كنت تريد أن تصبح كـ"بيل جيتس" فقط لتعيش حياة مترفة، فإن فرصك للحصول على هذه الحياة أكبر بدون أن تسعى لهذا النجاح. أمّا إن كنت فعلا تريد أن تصبح مثلهم، فإن سعادتك أو رفاهيتك بالنسبة لك مجرد أمر جانبي وليس هدف أساسي. هؤلاء الأشخاص يتميزون بأنهم مختلفين (أفذاذ)، وما جعلهم كذلك هو أنهم مروا بتجارب صعبة غير اعتيادية طوروا خلالها طرق واستراتيجيات ليَحْيَوا بها، هذه الطرق عندما يطبقوها على ما يقابلهم من مصاعب، فإنها تتحول لفوائد لهم. ولأنهم غير تقليدين فإن طريقة نظرتهم للأشياء تختلف عن الأشخاص الآخرين من حيث أنهم دائما يفطنوا لأشياء وأفكار جديدة، مع أن اثنيهما يرون نفس الأشياء. لدرجة أن المحيطين بهم قد يعتبروهم "شيئا ما" مجانين.

كن شغوفا بما تفعله... كن شغوفا بما تفعله... كن شغوفا بما تفعله...

إن لم تكن شغوفا بما تفعله فغير مجالك لشيء تكون مغرما بفعله. ربما يساعدك أن تملك غرورا، لكن يجب ألا يُنفِّر غرورك الأشخاص الذين سيساعدونك في المستقبل (وتأكد من اتباع هذه النقطة، لأنك ستحتاجهم). عندما يكون هدفك أكبر فإنك لن تغتر وتفرح عندما يخبرك المحيطون كم هو عظيم ما حققته، أو كم أنت رائع! بينما الحقيقة ليست كذلك. لا تفعل ما تفعله لأنك تريد أن تكون عظيما، بل لأن ما تفعله يفتنك ولأنك تجد متعتك في فعله. هؤلاء الأشخاص الناجحين يمتلكون الموهبة والعبقرية بالإضافة لسعي مجنون لجعل ما يفعلوه كامل ومثالي. لذلك إن لم تكن مغرما بما تفعله سيتم سحقك وتحطيمك بواسطة منافسينك ممن يحبون فعلا ما يفعلوه، أو في أحسن الأحوال ستتعب وتتوقف في نصف الطريق.

اعمل في المجال الذي تجد نفسك مغرم به، إلى أن تنتج مشكلة عويصة تؤثر على أشخاص عديدين، مشكلة تشعر أنه يتحتم عليك حلها، أو ستموت وأنت تحاول حلها. هذه المشكلة قد تجدها بعد وقت طويل، لأنك سيتوجب عليك أن تبحث في مجالك كثيرا، لتجمع الأجزاء المختلفة وترابط فيما بينها.

سيساعدك امتلاك قوى خارقة على التحمل، لكن إن لم تكن عندك فهذا محفز لأن تحاول أن تطورها قدرتك على التحمل لتصبح أفضل شيء تستطيعه. ستمر بظروف صعبة؛ إرهاق بدني وعقلي، ألم، ووحدة، اجتماعات عديمة الفائدة، انتكاسات عديدة، مشاكل عائلية، مشاكل مع شريكك/شريكتك في الحياة التي نادرا ما تراها، ليالي مظلمة من الاكتئاب، ناس مزعجين، نوم قليل، نوم أقل من القليل. ولأن عقلك يتأثر بجسدك، فيجب عليك مؤقلمته مع كل ذلك.

تعلم أن تكون الناجي الوحيد في الظروف وتحت الضغط الذي لا يستحمله معظم الناس.

ليس هناك طريق أو خطوات واضحة لتصبح عظيما، حتى لو قلدت مثلك الأعلى فهذا لا يعني أنك ستصبح مثله بالضرورة. النجاح الساحق ليس كبقية النج@@@ت؛ ما أوصل العظماء لما هم عليه، على الأرجح لن يوصلك. لكل واحد صفات قوة فريدة وخاصة به، الفرق يكمن في كيفية استخدام واستثمار هذه النقاط. ما يميز العظماء أنهم غير تقليدين، وأحد أسباب كونهم رياديين أنهم لم يلتزموا بروتين محدد. منهم من هو مصاب بالتوحد، ومنهم من هو مصاب بتشتت الانتباه، ومنهم من هو مصاب بعسر القراءة، يجمعهم أنهم مثيرين للضجة، ولا يرضخون لأحد. لكنهم باستخدام استراتيجياتهم (السابق ذكرها) يحولون نقاط الضعف لقوة. ويكونون علاقات مع الأشخاص الجيدين في المجالات التي لا يعرفون عنها شيئا.

العظماء لا يخافون الفشل، وإن خافوه فإنهم يمضون قدما بدون الالتفات لهذا الخوف. أحيانا يمرون بفشل ذريع لكنهم يقوّموّا أنفسهم _بعزيمة وإصرار_ بعد كل فشل حتى يصبح الفشل نجاح. وهم بتجاربهم وفشلهم يتعلمون أشياء لم يتعلمها من لم يفشل مثلهم.

العظماء بعيدين كل البعد عن قراءة مثل هذه المقالات، (هذا ليس انتقادا لمن يقرأها، أنا نفسي أحب قراءة مثل هذه الأشياء). لكنهم غالبا سيتجهون لقراءة كتاب عن سيرة ذاتية، ربما لـ الأسكندر الأعظم أو كاترين العظمى، أو أي أحد يعتبرونه عظيما. تصفح الانترنت يأخذ وقتا كبيرا جدا، وبالنسبة لهم فالوقت ثمين، حتى وقتما كانوا في بدايتهم.



في ظل المتاهات اللتي تخيم علي الانترنت

نتمني ان نكون طريقكم الي ما ينفعكم

عشان يوصلك كل جديد تابع صفحتنا علي الفيس بوك من هنا

موقع المصري علي الفيس بوك

و لو عجبك موقعنا ممكن تسجل و تتفاعل معنا و هيوصلك كل جديد

مش هنقولك عندنا الحصري بس كل جديد علي المصري


_________________




طريقه التحميل من موقع المصري بالصور

شراح طريقه التسجيل في موقع المصري بالصور




لتواصل و للشكوي و الاقترحات يرجي مرسلتني علي صفحتنا علي الفيس بوك

موقع المصري

او مرسلتي علي الايميل الخاص


كــــــــيـــــ(◔̯◔)ــــــم ــــــــو







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmasry.egyptfree.net
 
قام شخص بسؤال على موقع Quora. كيف استطيع ان اصبح مثل إيلون ماسك، بيل غيتس، ستيف جوبز .. وغيرهم من الاشخاص الذين سطروا التاريخ الحديث. جائت الإجابة من زوجة إيلون ماسك السابقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المصري ELmasry  :: قسم المنوعات :: قسم المعلومات-
انتقل الى:  
متصل باسم زائر [ خروج ]