موقع المصري ELmasry
اهلا بكم في موقع المصري
موقع المصري ELmasry
تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات
برامج - العاب
مش هنقولك عندنا الحصري بس كل جديد علي المصري
جديـــد مجله المصري
شراح طريقه التحميل من موقع المصري بالصور
شراح طريقه التسجيل في موقع المصري بالصور
روبط التحميل كلها شغله تمام
لتفاعل معنا يرجي التسجيل او تسجيل الدخول



موقع المصري ELmasry تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات - برامج - العاب
 
المجلهالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
المواضيع الأخيرة
» تحميل اكبر تجميعة تمبلتس للكوميكس تحميل مباشر ع اكتر من سيرفر
من طرف Admin الإثنين 21 مارس 2016, 4:53 pm

» كوبون تخفيض بقيمة 50ج / 6$ في موقع سووق دوت كوم
من طرف Admin الجمعة 18 مارس 2016, 5:37 pm

» تحميل اكثر من 100 كتاب لأعمل ٦٦ كاتب حاصل على نوبل تحميل مباشر و قراة اون لاين
من طرف Admin الجمعة 04 مارس 2016, 8:57 am

» تحميل تطبيق Crack My Screen الشاشة المكسورة للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin السبت 20 فبراير 2016, 5:37 pm

» تحميل برنامج حداشر | ساعة بالمصري للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin الجمعة 19 فبراير 2016, 3:32 pm

شركنا بـــــــ لايك

شاطر | 
 

 سامسونج جالكسي إس 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed walid
عضو بدا يشتغل
عضو بدا يشتغل
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 13
الجنس ذكر الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: سامسونج جالكسي إس 4   الخميس 17 أكتوبر 2013, 9:42 pm


سامسونج جالكسي إس 4 (بالإنجليزية: Samsung Galaxy S4) هو هاتف ذكي أعلنت عنه شركة سامسونج في 14 مارس 2013 بنيويورك و هو خَلف جهاز جالكسي إس 3 والجهاز الرئيسي الأحدث المطروح من الشركة. ينفرد الجهاز بميزات جديدة منها ميزة الAir Gesture و Smart Stay و Smart Scroll؛ كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل تلتقطان صور فائقة الدقة (Full HD)، ويعمل على أحدث إصدار من أندرويد (4.2.2 Jelly Bean). وقد وصلت الطلبات المسبقة على سامسونج جالكسي إس 4 في الأسبوعين الأولين على الإعلان عنه 10 مليون



Get your own Chat Box! Go Large!



الأداء والبطارية

فمع معالج سريع رباعي النواة و ذاكرة تصل إلى 2 قيقا فأن أداء جالكسي اس4 بحكم تجربتي يعتبر من أفضل الهواتف في السرعة و تنفيذ الأوامر و التنقل بين التطبيقات والتصفح و غيره من الوظائف الأخرى، فلن تجد أي مشاكل في التنقل بين التطبيقات و استخدام وظائف النظام، كلها تعمل بشكل سريع ومن دون أي مشاكل. فيما يخص البطارية و رغم أن جهاز جالكسي اس4 يعتبر جهاز جبار في وظائفه المتقدمة والتي من المنطق أن تستهلك جزء كبير من بطارية الجهاز إلا أن أداء البطارية كان أكثر من رائع، فعند تجربتي للجهاز لوقت طويل و استخدام الاتصال اللاسلكي واتصال الثري جي لبعض الفترات و استخدام تطبيقات الشبكات الإجتماعية و التصفح ومشاهدة الفيديو وسماع الملفات الصوتية و التقاط بعض الصور، استمرت البطارية بالعمل لمدة 15 ساعة تقريبا وهذه مدة جيدة بالنسبة لي.


التصميم
تصميم هاتف جالكسي اس4 قريب جدا من تصميم هاتف جالكسي اس 3، صحيح أن هناك بعض التغييرات مثل الوزن ( الجهاز أخف من السابق ) و تحسن في نوعية البلاستيك إلا أن التصميم ممل جدا والسبب هو أن سامسونج استهلكت هذا التصميم بشكل سريع فأغلب الأجهزة التي ظهرت بعد جالكسي اس 3 تستخدم هذا التصميم، ولذلك لا أجد أي تميز في التصميم وهذا لا يعني بأنه سيء، فقط هو أن سامسونج لم تبدع فيه ابدا وكررت نفس تصميم الأجهزة السابقة. [blue]مراجعة الهاتف الذكي HTC one[/blue]


الشاشة و الصوت

تعتبر شاشة جالكسي اس4 من أجمل و أوضح شاشات الهواتف حاليا مع شاشة هاتف HTC One، فمن اللحظة الأولى لأستخدامك الجهاز ستشاهد كيف أن أيقونات النظام و أدواته و تطبيقاته تظهر بجودة عالية، و عند التركيز على الألوان ستظهر لك بسطوع ووضوح عالي جدا خلاف الأجهزة الأخرى، فكل شيء يظهر امامك على الشاشة يظهر بشكل جميل و مريح للعين. وعن الصوت، بعض الأحيان تستغرب أن تقوم شركات كبيرة مثل سامسونج في الوقوع في خطأ فادح في تصميم أجهزتها، وهذا ما حدث عندما وجدت أن سماعة صوت جالكسي اس4 انتقلت لمكان غريب حيث أصبح مكان السماعة في الجزء الأيمن السفلي للجهه الخلفية للجهاز، وعندك مسك الجهاز ستقوم وعن طريق الخطأ في بعض الأحيان بإغلاق فتحه السماعة لأنها تقع في منطقة مسكة الجهاز ولذلك سيضعف الصوت عندما تقوم بسماع ملف صوتي او مشاهدة مقاطع فيديو، ولذلك اعتبر صوت هاتف جالكسي اس4 لم يكن بمستوى التطلعات وكنت أتمنى لو كان بنفس قوة صوت جهاز HTC One و الذي تظهر فيه سماعاته في الجهه الأمامية للجهاز.



الكاميرا

بكل بساطة كاميرا جالكسي اس4 من أفضل كاميرات الهواتف التي جربتها، فجودة الصور عالية وواضحه بشكل كبير وهذا يعود إلى قوة الكاميرا والتي تصل إلى 13 ميقابكسل، والجميل في الكاميرا بأنها تتميز بتقديم بعض الخصائص التي لا تجدها في أي هاتف أخر مثل تصوير بالكاميرا الخلفية و الأمامية بنفس الوقت و تصوير الدراما والتي تجعل الكاميرا تلتقط صورة لجسم متحرك ومن ثم تظهر الجسم المتحرك متكرر في الصورة، و هناك ميزة حذف الاجسام الغير مرغوب فيها في الصور و هناك ميزة دمج مقطع صوتي مع إحدى الصور و العديد من الخصائص الأخرى. صورة تظهر وظيفة تشغيل الكاميرا الخلفية و الأمامية بنفس الوقت بالمختصر المفيد كاميرا جالكسي اس4 هي من الأشياء الرائعة التق قدمتها لنا سامسونج و أعتقد بأن الكاميرا ستعجب الكثير من محبي التصوير. النظام يعمل جهاز جالكسي اس4 بأحدث نسخة من نظام الاندرويد وهي النسخة رقم 4.2.2 و للأسف لم يتم تطوير واجهة النظام بشكل كبير حيث تظهر لنا واجهة TouchWiz بنفس واجهة نسخة جالكسي اس 3، و قدمت سامسونج في هذه النسخة بعض التطبيقات الإضافية ولكن للأسف الكثير منها لا يدعم اللغة العربية مثل تطبيق الترجمة و تطبيق Optical Reader. و قدمت أيضا سامسونج في جالكسي اس4 بعض وظائف التحكم الإضافية وهي:

التوقف الذكي: عندما تشاهد مقطع فيديو فأن المقطع يتوقف عندما تبتعد عينيك عن شاشة الجهاز
التحكم بتصفح المواقع من العين او من خلال حركة اليد
التحكم الهوائي: يسمح لك بإظهار التنبيهات من خلال تمرير اليد من بعيد على الشاشة
و العديد من الخصائص و الوظائف الأخرى، فهذه الخصائص لن يتم استعمالها من قبل المستخدم إلا مرة واحدة ومن باب التجربة وبعدها لن يستخدمها أبدا والسبب هو أن سامسونج تريد إظهار إمكانيات الشركة في الأبحاث والتطوير، و الأهم من هذا هو أن المستخدم العادي لا يمكن أن يستغني عن طرق التعامل مع الجهاز. التطبيق الوحيد والذي أجد بانه مفيد و يستحق أن يستخدم هو تطبيق S Health، هذا التطبيق يمكنك من متابعة تمارينك و صحتك و لياقتك و متابعة النظام الغذائي من خلال واجهه و رسوم بيانية جميلة جداً.


sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny sunny



عشان يوصلك كل جديد تبع صفحتنيا علي الفيس بوك من هنا

موقع المصري علي الفيس بوك

و لو عجبك موقعنا ممكن تسجل و تتفاعل معنا و هيوصلك كل جديد

مش هنقولك عندنا الحصري بس كل جديد علي المصري  



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سامسونج جالكسي إس 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المصري ELmasry  :: قسم المنوعات :: قسم الموبيل-
انتقل الى:  
متصل باسم زائر [ خروج ]