موقع المصري ELmasry
اهلا بكم في موقع المصري
موقع المصري ELmasry
تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات
برامج - العاب
مش هنقولك عندنا الحصري بس كل جديد علي المصري
جديـــد مجله المصري
شراح طريقه التحميل من موقع المصري بالصور
شراح طريقه التسجيل في موقع المصري بالصور
روبط التحميل كلها شغله تمام
لتفاعل معنا يرجي التسجيل او تسجيل الدخول



موقع المصري ELmasry تحميل احدث افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - منوعات - برامج - العاب
 
المجلهالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاتصل بنا
المواضيع الأخيرة
» تحميل اكبر تجميعة تمبلتس للكوميكس تحميل مباشر ع اكتر من سيرفر
من طرف Admin الإثنين 21 مارس 2016, 4:53 pm

» كوبون تخفيض بقيمة 50ج / 6$ في موقع سووق دوت كوم
من طرف Admin الجمعة 18 مارس 2016, 5:37 pm

» تحميل اكثر من 100 كتاب لأعمل ٦٦ كاتب حاصل على نوبل تحميل مباشر و قراة اون لاين
من طرف Admin الجمعة 04 مارس 2016, 8:57 am

» تحميل تطبيق Crack My Screen الشاشة المكسورة للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin السبت 20 فبراير 2016, 5:37 pm

» تحميل برنامج حداشر | ساعة بالمصري للاندرويد تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
من طرف Admin الجمعة 19 فبراير 2016, 3:32 pm

شركنا بـــــــ لايك

شاطر | 
 

 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات عدد المساهمات : 437
الجنس ذكر

مُساهمةموضوع: 5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)    الخميس 12 سبتمبر 2013, 3:29 am



5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)

بالتأكيد الجميع علي علم بهذه المشكلة وهي مشكلة يرجى التحقق من هويتك Please Confirm Your Identity او الاختبار الامني او التعرف علي صور اصدقائك وهي عبارة عن اختبار يظهر لك عند فتح حساب الفيس بوك وتجد أن الحساب تم ايقافه ويطلب منك تجاوز هذا الاختبار وهو عبارة عن التعرف علي مجموعة من الصور لاصدقائك الموجودين في الحساب. وان لم تتمكن من التعرف عليهم لن تتمكن من الوصول للحساب. وهذه المشكلة تظهر للعديد من المستخدمين ومع الاسف حل هذه المشكلة صعب ولا يصلح للجميع ولا يوجد طريقة سحرية لتجاوز هذا الاختبار الا بعد التعرف علي الصور. ولكن في هذا الموضوع سنقوم بعرض كيف يمكن تفادي ظهور هذا الاختبار لك وايضاً سنقوم بعرض 5 طرق يمكنك من خلالها تجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك وتحديد هويتك والتعرف علي الصور. تابع بعد الفاصل..




عند ظهور هذا الاختبار سيظهر لك الفيس بوك أن حسابك غير حقيقي وذلك يعني ان حسابك وهمي وتنطبق عليه احد مخالفات الفيس بوك للحسابات وهي اما انك تنتحل صفة شخص اخر فـ علي سبيل المثال قد يكون حسابك باسم فنان ما وتنتحل شخصيته وحتي ان كان بموافقة هذا الشخص فهنا حسابك وهمي واذا اردت انشاء صفحة لـ هذا الفنان فيجب أن تكون صفحة عامة وليس حساب. او انك تستخدم اسماً غير حقيقي اي لقب او رموز او غيرها. او ان الحساب ليس لشخص "انسان" ، فلا يمكن لك انشاء حساب بشخصية كرتونية فاذا تم التبليغ فيتم مراجعة حسابك وايقافه وربما حتي بدون ظهور هذا الاختبار الامني. وايضاً اذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر لم يتم التعرف عليه اي لم تقم بالتسجيل من خلاله من قبل فسيظهر لك هذا الاختبار الامني. وبعد ذلك ستبدأ الاختبار وعند الضغط علي "البدء" سيبدأ ظهور الصور لك والتعرف عليها ولاحظ يمكنك تخطي الصور في حدود مرتين فقط.



ولاحظ ايضاً انه يمكنك المحاولة لاكثر من مرة ولكن في فترة ساعة كاملة بين كل محاولة. فاذا فشلت في التعرف علي الصور في اول مرة فيجب عليك الانتظار ساعة ثم القيام بالاختبار مرة اخري. كما تلاحظ بالصورة بالاسفل بعد الفشل في تجاوز الاختبار في المرة الاولي يظهر لي انه علي الانتظار ساعة حتي اقوم بمحاولة التعرف علي الصور مرة اخري.



والان من خلال النقاط التالية سنقوم باستعراض بعض الطرق الفعالة والتي اثبتت فاعليتها لدي العديد من المستخدمين وعلي الرغم من ذلك فربما تكون متعبة بعض الشئ ولكنها بنسبة 50% فعالة وتصل الي 70% ان كنت بالفعل تحرص علي استعادة الحساب ودرجة اهميته بالنسبة لك. وترتفع النسبة لـ 100% بالنسبة للحسابات التي تحتوي علي عدد قليل من الاصدقاء. والان دعونا نقوم باستعراض الطرق في النقاط التالية : تصوير صور الاختبار لاكثر من مرة : هذه الطريقة بالفعل فعالة ولكنها تختلف من شخص لاخر. فبالنسبة لشخص لديه عدد قليل من الاصدقاء فنسبة نجاح الطريقة ترتفع. حيث ستقوم بتصوير الشاشة اثناء خطوات الاختبار بحيث يتم تصوير الاختيارات وايضاً الصور الثلاث في المرة الاولي. ثم تقوم بعد ساعة "هي المدة بين كل اختبار" ثم تقوم بمحاولة تجاوز الاختبار للمرة الثانية ولاحظ هناك لديك خيار "التخطي" مرتين وبما أن الاختبار يكون لـ 5 اشخاص فـ هنا سيكون لديك في كل مرة اختبار يضم 7 صور ( لانه لديك امكانية التخطي لمرتين ). فتقوم بمحاولة تجاوز الاختبار لمدة 4 او 5 مرات علي مدار 5 ساعات بالتأكيد بحيث ساعة بين كل اختبار وبذلك تحصل علي ( 5×7 = 35 صورة ). وبذلك في المرة السادسة ستقارن بين الصور التي قمت بتصويرها وبين الصور والاختيارات التي تظهر لك وستجد اسم واحد مكرر وباقي الاسماء مختلفة فتقوم باختياره بسهولة ولا تنسي أن معك 000انية التخطي لمرتين في كل اختبار. وتقوم بهذه الطريقة ومقارنة الصور حتي تنجح عملية تجاوز الاختبار الامني معك. ( برنامج تصوير الشاشه ) او اضغط على زر print screen sys rq من الكيبورد وادخل برنامج الرسام واضغط cntrol+ v واحفظ الصوره عادى جدا




استخدام البحث بالصورة علي جوجل : هذه الطريقة ستكون فعالة في حالة اذا كانت هذه الصور عامة بحيث تقوم بالبحث باستخدام الصورة علي جوجل. فتقوم بالضغط كليك يمين علي كل صورة واختيار "Copy Image Location" والدخول الي جوجل الصور والضغط علي الايقونة ثم لصق رابط الصور والبحث. واذا كانت هذه الصورة علي حساب صديقك بخصوصية "عامة" ستظهر علي محرك البحث جوجل وبذلك ستتمكن من معرفة اسمه ولكن غالباً لن تصلح هذه الطريقة الا مع الصور الشخصية لان الصور الاخري كصورة لمنظر طبيعي بالتأكيد ستظهر في العديد من المواقع. ( البحث علي جوجل بأستخدام صورة )



3 البحث عن الـ 6 اسماء علي الفيس بوك وجوجل : ايضاً هذه الطريقة فعالة حيث تقوم بنسخ الـ 6 اسماء التي تظهر لك كخيارات وتقوم بالدخول الي متصفح اخر وباستخدام حساب اخر والبحث من خلال شريط بحث الفيس بوك عن هذه الاسماء وتقوم بالدخول الي حساب كل شخص وتصفح الصور الخاصة به اذا ما كانت عامة ستظهر لك. وتقوم ايضاً بالبحث علي جوجل باسم الـ 6 اسماء وغالباً ستجد هذه الاسماء علي جوجل.

4 طلب كلمة سر جديدة علي الايميل : هناك مجموعة من الطرق التي قمنا باستعراضها من قبل لاستعادة حساب الفيس بوك الذي تم ايقافه وانصح بالاطلاع عليها ورابط الموضوع مشار اليه في بداية هذا الموضوع. وكان من ضمن ذلك هو 000انية طلب باسورد جديد يرسل اليك علي الايميل من خلال ملئ هذا النموذج. وهذه الطريقة تنجح في بعض المرات.

5 تأكيد هويتك من خلال بطاقة الهوية : هذه الطريقة هي الاكثر فاعلية وسهولة حيث انه لتأكيد الهوية يظهر لك خيار واحد وهو من خلال التعرف علي الصور ولكن يمكنك الدخول الي هذا النموذج ثم تقوم بكتابة اسمك كاملاً ولاحظ يجب أن يكون اسمك في الحساب حقيقي او تاريخ ميلادك او حتي صورتك الشخصية. فتقوم بكتابة الخانة الاولي الاسم كامل كما هو في الحساب ثم الايميل الخاص بالحساب ثم تقوم بالضغط علي "تحميل" وارفاق صورة لجواز السفر او البطاقة ولاحظ أن يكون الاسم مطابق للبطاقة سواء بالانجليزية او العربية. ثم تقوم البلد. لاحظ يجب أن تكون الصورة او تاريخ الميلاد او الاسم مطابق كما هو في الحساب للبطاقة. وسيتم مراجعة ذلك من خلال فريق الفيس بوك واذا تطابق سيتم اعادة حسابك مرة اخري.

6 هذه الطريقة علي الهامش وربما لا تصلح مع الجميع ، فمن الطبيعي اذا كان حسابك مؤكد بالهاتف ومضاف اليه رقم هاتف فمعني ذلك انه لن يظهر لك هذا الاختبار الامني ولكن ربما تحدث وهنا ربما تفيدك هذه الطريقة وهي أن تقوم باستخدام طريقة كلمة سر تستخدم لمرة واحدة لطلب كلمة سر تصل لك علي الهاتف وتقوم باستخدامها لتسجيل الدخول وبذلك لن يظهر الاختبار الامني. ولكنها كما اشرت هذه الطريقة علي الهامش ولم يتم تجربتها بالتأكيد.

والان كما تلاحظ الطرق ربما مرهقة بعض الشئ وربما شخص لديه 5000 صديق سيجد انها صعبة للغاية. ولكن لماذا لا تقم بتجنب هذه المشكلة قبل حدوثها خاصاً وان هناك اكثر من 60% لم يستطيعوا تجاوز هذا الاختبار الامني. لذلك يجب عليك تفادي هذه المشكلة قبل أن تحدث. ويمكنك ذلك من خلال النقاط التالية :
تأكيد حسابك من خلال الهاتف
استخدام اسمك الحقيقي بدون رموز او ارقام وبشكل واضح بالعربية او الانجليزية وبذلك سيتأكد الفيس بوك من أن الحساب لشخص حقيقي وليس اسبام او غيرها من الامور.
ايضاً كاجراء اضافي يمكنك اضافة سؤال امان في الفيس بوك من خلال "اعدادات الحساب" ثم "الامان" ، ولكن بشكل عام استخد000 للنقطتين بالاعلي سيجعل حسابك يتفادي الوقوع في هذه المشكلة باذن الله.

الفيس بوك هو نظام ذكي ويريد أن يتأكد من أن جميع من قام بالتسجيل في موقعهم او شبكتهم الاجتماعية هوم اشخاص حقيقيون 100% ، ولذلك يقوم ايضاً بحذف جميع الحسابات الوهمية من فترة الي اخري. لذلك يجب أن تجعل هويتك علي الفيس بوك حقيقية اذا كان الحساب هام بالنسبة لك. لان اي حساب وهمي عاجلاً ام اجلاً سيتم ايقافه.

والان ماذا ؟

الان بعد استعراض الطرق بالاعلي وايضاً كيف يمكنك تجنب أن يظهر هذا الاختبار الامني لك مرة اخري. فلم يتبقي الا أن اخبرك بانه لا اعتقد أن هناك طريقة اخري واذا ما قمنا بتجربة طريقة او اكتشاف طريقة وتجربتها ونجحت ولو بنسبة 40% فسنقوم بتحديث هذا الموضوع وعرضها وايضاً اذا كانت لديك طريقة وقمت بتجربتها ونجحت معك فاتمني منك عرضها من خلال التعليقات بالاسفل. ولكن الان لا يوجد ام000 الا الطرق بالاعلي او انشاء حساب جديد وتفادي ظهور هذا الاختبار لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وانتظرونا في مواضيع قادمة باذن الله.

لو عجبك الموضوع  ممكن تعامل لايك علي اليمين

و مستني ردودكوم

عشان يوصلك كل جديد   تبع صفحتنيا علي الفيس بوك من هنا  

موقع المصري علي الفيس بوك

و لو عجبك موقعني ممكن تسجل و تتفاعل معنا و هيوصلك كل جديد

مش هنقولك عندني الحصري بس كل جديد علي المصري  

_________________




طريقه التحميل من موقع المصري بالصور

شراح طريقه التسجيل في موقع المصري بالصور




لتواصل و للشكوي و الاقترحات يرجي مرسلتني علي صفحتنا علي الفيس بوك

موقع المصري

او مرسلتي علي الايميل الخاص


كــــــــيـــــ(◔̯◔)ــــــم ــــــــو







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmasry.egyptfree.net
 
5 طرق لتجاوز الاختبار الامني علي الفيس بوك (يرجى التحقق من هويتك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المصري ELmasry  :: قسم المنوعات :: قسم الكمبيوتر و الموقع و الشرحات و كل ما يخص الانترنت-
انتقل الى:  
متصل باسم زائر [ خروج ]